استخدموا الدرجات النارية التي سرقوها لسلب النساء... عصابة خطف الحقائب النسائية في الميدان ونهر عيشة بقبضة العدالة

السبت, نوفمبر 17, 2018 - 11:15pm

البوصلة

أثناء قيام دورية من قسم شرطة القدم بأداء المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والبحث والتحري عن المطلوبين اشتبهت بأحد الأشخاص وألقت القبض عليه، تبين أنه يدعى ( ب- س )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة عدة دراجات هوائية من محلة الميدان في دمشق بالاشتراك مع شقيقه ( ب )،وشخص يدعى (ش- ا )، تم إلقاء القبض عليهما في محلة نهرعيشة، وضبط بحوزتهما دراجتين هوائيتين مسروقتين.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات لدراجات نارية وكهربائية وهوائية من محلتي الميدان ونهر عيشة وبطاريات سيارات باستخدام مقصات حديدية، كما اعترفوا بقيامهم بخطف الحقائب النسائية على متن الدراجات النارية التي يسرقونها، وارتكاب عدة عمليات سلب مستخدمين أدوات حادة ومسدس حربي، وتعاطيهم مواد وحبوب مخدرة، وبيع المسروقات لعدة أشخاص، تم إلقاء القبض على خمسة منهم، وهم المدعوون: ( ع . ح ) و( ح . أ ) و( ع . ح ) و( م . أ ) و( ي. م )، وبالتحقيق معهم اعترفوا بشراء المسروقات من المقبوض عليهم.

تم ضبط أدوات السرقة من منازل المقبوض عليهم، واسترداد ثلاثة دراجات هوائية وعدة بطاريات ، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .