إلقاء القبض على إعلامية عربية بتهمة (تسهيل خطف الأولاد)

الاثنين, نوفمبر 5, 2018 - 10:00pm

البوصلة

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على الإعلامية ​منى عراقي​ اليوم، وعدد من أفراد برنامجها وجرى التحقيق معهم في نيابة شمال ​القاهرة​.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة الأزبكية، بلاغاً من منى عراقي يفيد بتضررها من إحدى السيدات، لقيامها بالتوسط في خطف الأطفال، في حين قالت المدعى عليها إن عراقي و6 من أفراد طاقم العمل الخاص بها، حاولوا إغرائها بمبلغ مالي من أجل خطف أي من الأطفال وتسليمه إليهم، وتم إحالة مني عراقي إلى النيابة للتحقيق.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال القاهرة الكلية الأولية أن مشاجرة بينهم وبين سيدة كشفت الواقعة. وأضافت التحقيقات أن عراقي توجهت مساء أمس الأحد إلى قسم شرطة الأزبكية للإبلاغ عن إحدى السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، حيث أنكرت الأخيرة ما اتهمتها به عراقي، وقالت إن عراقي و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرهاً عنها، واتهمتهم بسرقتها.

وأشارت التحقيقات الى أن عراقي وفريق عملها، تلقى إتصالاً من أحد الأشخاص ويدعي "نشأت" يتهم فيه المدعي عليها بعرضها عليه التوسط في تبني أحد الأطفال لشقيقها العقيم، وعلى أثر ذلك قام إثنان من طاقم الإعداد الخاص ببرنامج عراقي "​شاب وفتاة​" بالتواصل مع السيدة، وحاولوا إقناعها أنهما زوجين يحملان الجنسية السعودية، وأنهما يرغبان بتبني طفل بأي طريقة، وبمقابل أي مبلغ مالي تطلبه.