بتتويج الفائزين في بطولتي سبيد سورية والدريفت.. نادي السيارات السوري يختتم موسمه هذا العام

السبت, أكتوبر 6, 2018 - 1:30pm

البوصلة

  أنهى نادي السيارات السوري موسمه هذا العام بتتويج الفائزين ببطولتي سبيد سورية الثالثة عشرة والدريفت الثالثة اليوم في حلبة النادي بمعرة صيدنايا في ريف دمشق.
ففي بطولة سبيد سورية حل اولا في فئة الانتاج الخاص احمد مهايني بعد حصوله على 259 نقطة تلاه ايسر ابو حمدان برصيد 235 نقطة ثم محمد شفيق الحجار ب 229 نقطة.
وفي فئة الانتاج التجاري حل اولا اياد افغاني ب 262 نقطة تلاه المغيرة قباني ب250 نقطة ثم زاهر دحكول برصيد 231نقطة وتوج زاهر دحكول في فئتي السحب الامامي وال 1600 سي سي .
وفي بطولة الدريفت التي شهدت منافسة قوية من المتسابقين وعروضا استعراضية رائعة توج المتسابق احمد كريزان بالمركز الاول ب 261 نقطة تلاه محمد كريزان ب213 نقطة ثم محمد الفوال ب199 نقطة و احمد حمشو ب 181 نقطة ثم باسل السبع ب164 نقطة.
اللجنة المنظمة للسباقين اللذين نظمهما نادي السيارات السوري ووزارة السياحة وشارك في رعايتهما العديد من الشركات الوطنية هذا العام وهي/ام تي ان / ودلتا للصناعات الغذائية واجنحة الشام وراديو ارابيسك قامت بتأمين كافة الاحتياجات لإنجاحهما بالطريقة المثلى.
وأكد رئيس النادي المهندس وليد شعبان ان كوادر النادي عملت بمهنية عالية وبخبرة كبيرة في قيادة وتنظيم هذه السباقات لافتا الى ان المتسابقين السوريين اصبح لديهم خبرة كافية ومهارات كبيرة وقدموا اداء رائعا في القيادة ما يخولهم التواجد في المشاركات الخارجية .
من جانبه قال مدير العلاقات العامة في شركة /ام تي ان/ للاتصالات عامر قصار..// ان رعاية الشركة لفعاليات النادي ليست بجديدة وهي ستستمر بالتعاون معه بغية دعم مثل هذه الرياضات التي تلقى الاهتمام من كافة شرائح المجتمع وخاصة الشباب// مبينا ان الفعاليات التي ينظمها نادي السيارات السوري تعد واحدة من اهم الفعاليات التي نظمت هذا العام نظرا للتنظيم الجيد وحجم الاقبال الكبير من الجمهور اضافة الى قوة المنافسة بين المتسابقين.
بدوره عبر احمد كريزان عن سعادته بتتويجه بطلا لسباق الدريفت هذا العام والذي شهد منافسة كبيرة بينه وبين المتسابقين الاخرين حيث لم تحسم البطولة حتى نهاية السباق الثالث والاخير مشيرا الى ان المتسابقين السوريين قدموا عروضا جميلة ورائعة طيلة مراحل البطولة وستكون لهم بصمة في المشاركات الخارجية.