عابد فهد يوضح الاختلاف الذي حصل بينه وبين شركة صباح ميديا

الثلاثاء, يونيو 5, 2018 - 7:15pm

البوصلة

أوضح الفنان عابد فهد أن الاختلاف الذي حصل بينه وبين شركة "صبّاح ميديا" بعد مسلسل "لو" عام 2014، كان بسبب وجهة نظر فنية عرضها على الشركة ولم يتفقوا عليها، وأضاف في حوار له مع مجلة (لها): "أود أن أشكر شركة صبّاح والتي تجاوز القائمون عليها الاختلاف في وجهات النظر، وأصرّوا على أن نتعاون مجدداً، وكل ذلك بهدف إنجاح أعمالهم، وهذه نقطة تُحسب لهم".

وعن تعاونه من جديد مع الفنانة اللبنانية نادين أكد عابد فهد على أنها أصبحت اليوم متمكنة أكثر وأظن أن تراكم تجربتها التمثيلية منذ 4 سنوات قد أكسبها خبرة واسعة، كما أن تعاونها مع النجم تيم حسن أغنى مسيرتها الفنية".

أما عن المنافسة التي يخوضها مع الفنان تيم حسن، أشار عابد فهد إلى حتمية وجودها "مسلسل الهيبة حقق نِسب مشاهدة عالية ونال جوائز، وبالتأكيد المُشاهد ينتظر الجزء الثاني منه"، منوهاً إلى أن هذا يعود إلى نجومية تيم وقدراته التمثيلية الكبيرة وتألقه في عالم التمثيل، وأضاف بالقول: "لا شك في أنني أفكر في كل هذه الأمور، لكنني لا أخاف منها ولا تضايقني".

يشار إلى أن عابد فهد سجل في رصيده الفني لهذا العام ثلاث مشاركات، اثنتان دراميتان عبر مسلسلي "طريق" و"هارون الرشيد"، وواحدة سينمائية في الفيلم التونسي "فوزي ومسطاري".