جاليتنا في ايطاليا وهنغاريا: العدوان الثلاثي لن يزيدنا إلا قوة

السبت, أبريل 14, 2018 - 5:15pm

البوصلة

أدانت الجالية السورية في إيطاليا بشدة العدوان الثلاثي الغاشم الذي شنته كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا علي سورية بدعم من نظام بني سعود المتصهين وحكام الخليج.

وأكدت الجالية في بيان اليوم أن هذا العدوان لن يزيد سورية والسوريين إلا قوة وإصرارا على الاستمرار في مواجهة ودحر الإرهاب وداعميه مشددة على الوقوف إلى جانب الوطن وقيادته وشعبه وجيشه في وجه هذه الهجمة الاستعمارية البغيضة.

بدوره أدان منتدى من أجل سورية والطلبة السوريون الدارسون في هنغاريا العدوان الثلاثي الغاشم على سورية والذي يشكل انتهاكا سافرا للقانون الدولي ومبادئ ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة ويظهر مجددا استهتار دول العدوان بالشرعية الدولية.

ولفت المنتدى والطلبة في بيان مشترك لهما تلقت سانا نسخة منه إلى أن عدوان أنظمة الغطرسة والهيمنة الغربية جاء نتيجة الشعور بالإحباط لفشل المشروع التآمري على سورية وردا على اندحار أدواتهم من التنظيمات الإرهابية أمام الجيش العربي السوري مؤكدين أن مآل هذا العدوان الثلاثي الفشل ولن يفلح في إنقاذ أدوات الغرب الإرهابية في سورية لأن الشعب السوري وجيشه الذي انتصر على الإرهاب على مدى سبع سنوات لن ترهبه صواريخ العدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي.