أكثر من 50 ألف زائر في مهرجان المرأة والأسرة في حلب

الاثنين, مارس 12, 2018 - 2:00am

البوصلة

 

اختتمت اليوم فعاليات مهرجان المرأة والأسرة في دورته العاشرة الذي أقامته لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة حلب أمام قلعة حلب وسط حضور جماهيري كبير ومميز على مدى أيامه الأربعة.

وبينت لينا أشرفية رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة حلب أن عدد زوار المعرض خلال أيامه الأربعة تجاوز 50 ألف زائر وكان بمثابة فسحة للعائلة الحلبية الراغبة بزيارة المدينة القديمة وقلعة حلب التي ارتبطت بوجدان كل مواطن لما تمثله من قيمة أثرية وحضارية إلى جانب أنها أصبحت رمزاً من رموز الانتصار على الإرهاب.

وأشارت هوري كوشكريان عضو لجنة سيدات الأعمال إلى أن المهرجان كان فرصة غنية لإبراز مواهب وقدرات وإبداع المرأة السورية مشيرة إلى الفعاليات الموازية التي تضمنها المهرجان من ألعاب مجانية للأطفال ضمن ركن الأطفال الذي استقبل أكثر من أربعة آلاف طفل وطفلة وتكريم أسر الشهداء.

ولفت وسيم مزيك أمين سر غرفة تجارة حلب إلى أن هذا المهرجان وكافة الفعاليات التي تقيمها غرفة التجارة تهدف لإيصال رسالة للداخل والخارج بحقيقة حالة التعافي التي تعيشها حلب بعد تطهيرها من الإرهاب داعياً كل التجار والفعاليات الاقتصادية التي اضطرت لترك حلب خلال السنوات الماضية بسبب الإرهاب إلى المسارعة بالعودة إلى أرض الوطن والاستثمار في حلب التي تتوفر فيها فرص استثمار واعدة وعديدة في شتى المجالات.

ونوه عدد من المشاركين بأن المهرجان كان متميزاً وناجحاً وحقق الهدف المنشود منه حيث لفت المشارك أسامة الناصر إلى أن إقامة المعرض في المدينة القديمة وأمام قلعة حلب كان أمراً على جانب كبير من الأهمية وأعطاه طابعاً خاصاً في نفوس كل الزوار إلى جانب حسن التنظيم متمنياً أن تقام مهرجانات مماثلة وفعاليات اقتصادية لما لها من تنشيط الجانب الاقتصادي وإظهار كيف عادت حلب لسابق عهدها من التألق والتميز والتعافي.