جامعة دمشق تحتفل بتخريج 40 شابة وشابا من ذوي الشهداء

الثلاثاء, نوفمبر 28, 2017 - 7:30am

البوصلة

أقام فرع جامعة دمشق للحزب بالتعاون مع مجلة أوروبا والعرب حفل تخريج متدربين في ورشة عمل (مؤهلات التسويق الإعلاني والإعلامي ) من ذوي الشهداء والبعثيين على مدرج جامعة دمشق والتي تم خلالها توقيع عقود عمل مع عشرين شابا من المتميزين الذين شاركوا في الورشة. كما تم تكريم عدد من ذوي الشهداء من جامعة دمشق.
خلال الحفل أكد الدكتور محمد عزام القاسم الاستشاري في الحملة أن ما يميز الدورة هو حصول المتدربين على فرص عمل، وحصولهم على الثقافة المطلوبة للعمل والمباشرة بمجال اختصاصهم. مشيرا إلى أن تميز الشباب وحبهم للمعرفة دفعهم إلى القيام بأبحاث ومشاريع من تلقاء أنفسهم، وتحويل المعلومة إلى مهارات ذاتية، وسد الفجوات. وبين القاسم أن الحملة استطاعت خلال سبع سنوات تدريب أكثر من 200 ألف متدرب من كل المحافظات.
من جانبه شكر المهندس أيهم الحوراني في كلمة فرع الحزب بالجامعة جامعة دمشق على جهودها مع أبناء وذوي الشهداء، كما شكر مجلة أوروبا والعرب على احتضان هؤلاء المتدربين من خلال توقيع عشرين عقد عمل مع المتميزين منهم. واهتمامهم بحملة تدريب مليون شاب مجانا.
وأبدت رشا صارم من مجلة أوروبا والعرب استعداد المجلة للتعاون مع هذه الحملة.
وتجدر الإشارة أن جميع الخريجين حصلوا على شهادة معتمدة من فرع الجامعة، ومنح العشرين الأوائل فرصة عمل مع كادر مجلة، كما حصل العشرين المتميزين منهم على شهادة إيلاف ترين البريطانية مقدمة من حملة تدريب وتأهيل مليون شاب سوري مجانا.
ولابد من التنويه أن عدد المتقدمين إلى الدورة بلغ 113 شاب وشابة، قبل منهم 40 شابا وفق معايير محددة، وعلى مدار أسبوع كامل مكثف بالمعلومات تلقى المتدربون أساسيات ومبادئ التسويق وأساليب وخطط المسوق الناجح ونظرية مكارثي في سوق العمل ولغة الجسد والبرامج العقلية العليا والأنماط الشخصية البصرية والحسية والسمعية.

الثورة اون لاين - ميساء الجردي