إنكلترا تتعادل وديا بتشكيلة شابة مع ألمانيا

الأحد, نوفمبر 12, 2017 - 00:15

البوصلة

فرضت إنكلترا على ألمانيا بطلة العالم التعادل بدون أهداف في مباراة ودية في استاد ويمبلي لكن أصحاب الأرض تعرضوا لضغط هائل في الشوط الأول يوم الجمعة.
وفي ظل غياب عدة لاعبين مؤثرين بسبب الإصابة منحت إنكلترا الفرصة لخمسة لاعبين لخوض مباراتهم الدولية الأولى لكن الدفاع ظهر بشكل متواضع في الشوط الأول وأنقذ الحارس جوردان بيكفورد أكثر من فرصة في ظهوره الدولي الأول مع بلاده.
لكن رغم ذلك صنعت إنكلترا أيضا عدة فرص خطيرة وظهر روبن لوفتوس-تشيك بشكل مؤثر في مباراته الدولية الأولى واقترب أصحاب الأرض من التسجيل في بداية المباراة وقرب النهاية أيضا.
وأبدى غاريث ساوثغيت مدرب إنكلترا، الذي افتقد أكثر من نصف التشكيلة الأساسية بسبب الإصابة، سعادته بالأداء رغم أن النتيجة تركت الفريق بلا فوز على أرضه أمام ألمانيا منذ 1975.
ولم تدخل ألمانيا أيضا بكامل قوتها وأجرت بعض التجارب وشعر المدرب يواكيم لوف بسعادة من أداء الشاب ليروي ساني ونجاح الفريق في البقاء بلا هزيمة في 20 مباراة متتالية ومنذ التعثر أمام فرنسا في قبل نهائي بطولة أوروبا 2016.
وفي بداية اللقاء بلغ مجموع المباريات الدولية لتشكيلة لاعبي إنكلترا 101 مباراة وكاد تامي أبراهام في ظهوره الدولي الأول أن يسجل من أول لمسة مع المنتخب الأول وبعد مرور 90 ثانية من البداية.
وافتقدت ألمانيا أيضا عدة لاعبين بارزين وشارك المدافع مارسيل هالستنبرغ في مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الزائر.
وستخوض إنكلترا مباراة ودية قوية أخرى عندما تستضيف البرازيل يوم الثلاثاء بينما تلعب ألمانيا مع فرنسا ضمن استعدادات هذه المنتخبات الكبيرة لخوض نهائيات كأس العالم العام المقبل.