رمضان: إعادة انتخاب سورية نائباً لرئيس اتحاد الفنانين العرب تقدير للتطور الكبير في الدراما السورية

الخميس, نوفمبر 9, 2017 - 04:15

البوصلة

اعتبر نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان أن إعادة انتخاب سورية نائبا لرئيس اتحاد الفنانين العرب للدورة الجديدة تقدير من الاتحاد للمكانة التي تشغلها النقابة فيه وللتطور الكبير الذي شهدته الدراما السورية.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد الفنانين العرب التي انعقدت في القاهرة مؤخرا انتخبت سورية نائبا لرئيس الاتحاد للدورة الثانية على التوالي التي تنتهي في تشرين الأول عام 2021 رغم غياب مشاركة نقابة الفنانين فيها.

ولفت الفنان رمضان في تصريح صحفي الى أن المكانة المميزة التي تشغلها النقابة في الشارع العربي تتجلى عند المشاركة في أي فعالية أو مهرجان أو مؤتمر عربي حيث تشهد تفاعلا كبيرا من قبل الحضور مذكرا بالإقبال الجماهيري على النشاطات الفنية خلال الاسبوع الثقافي السوري في تونس في أيلول الماضي.

وأشار نقيب الفنانين إلى مساهمة سورية في تطوير عمل اتحاد الفنانين العرب من خلال تعزيز آليات التواصل والتعاون والتنسيق بين الأعضاء وتطوير كفاءة ومردود الفنانين والعاملين في الحقل الفني ومحاربة كل أشكال التخلف والأمية والارتقاء بالدراما العربية وتعزيز العمل الفني المشترك مؤكدا حرص نقابة الفنانين في سورية على إقامة أفضل العلاقات الفنية وتوقيع المزيد من اتفاقيات التعاون المشترك لخدمة فنانينا والعمل الفني السوري والنقابة.

وتمنى الفنان رمضان للدراما العربية المزيد من التطور والازدهار بحيث تعكس تطلعات وآمال الشارع العربي.