محافظ حلب:جميع مطالب أهالي المدينة محط اهتمام ومتابعة

الأحد, نوفمبر 5, 2017 - 06:45

البوصلة

تركزت مداخلات ومطالب أهالي أحياء مساكن هنانو والصاخور والحيدرية وجبل بدرو بمحافظة حلب على ضرورة استكمال أعمال ترحيل الأنقاض من الشوارع والأحياء وصيانة المرافق الخدمية والبنية التحتية وخصوصا شبكات المياه والكهرباء .

وطالب الأهالي خلال اللقاء الجماهيري الموسع الذي أقامته شعبة العمال الثالثة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم بمدرسة غزة في حي الصاخور بإنشاء مخبز جديد وتحسين جودة ونوعية الرغيف المنتج وبناء وتجهيز مركز صحي وتشديد الرقابة على السرافيس المخدمة لهذه الأحياء من حيث الالتزام بالتسعيرة وخط السير المقرر وتعديل مساراتها لتخدم أوسع شريحة ممكنة.

ودعا الأهالي إلى ضرورة إلزام شركة النقل الداخلي الخاصة بزيادة عدد الباصات وصيانتها وتأهيل المزيد من المدارس ورفدها بالكوادر اللازمة وسد النقص من المدرسين وخصوصاً في المواد العلمية وتسريع عملية توزيع مازوت التدفئة وصرف التعويضات للعائلات المتضررة.

ووجه الأهالي التحية إلى بواسل الجيش العربي السوري الذين طهروا مدينة حلب من الإرهابيين مؤءكدين الثقة بالنصر الشامل والقريب على الإرهاب وداعميه في كل أرجاء الوطن .

بدوره أكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار أن الجيش السوري الذي حرر حلب ودير الزور من الإرهاب يمضي بكل عزيمة واقتدار في معركته لتطهير كل شبر من أرض الوطن.

من جانبه قدم محافظ حلب حسين دياب عرضاً للواقع الخدمي بين فيه الجهود المبذولة لإعادة تأهيل المرافق الخدمية المتضررة من جراء الإرهاب وقال “قطعنا شوطاً في هذا المجال ولا يزال أمامنا الكثير للقيام به خلال المرحلة القادمة وهذا يستلزم تضافر كل الجهود بما فيها جهود المجتمع الأهلي لتحقيق الخطط التنموية المقررة وإعادة الألق للمدينة”.

وأكد دياب أن جميع الطروحات والمطالب التي قدمت خلال اللقاء ستكون محط اهتمام ومتابعة وسيتم العمل على تلبيتها .

بدورهم قدم مديرو المؤسسات الخدمية الردود على طروحات الأهالي وعرضوا خطة العمل خلال الفترة القادمة.