أديل ترفض عرضاً عربياً بمليون دولار

الأحد, نوفمبر 5, 2017 - 01:00

البوصلة

نشرت صحيفة الـ Daily mail البريطانية، وصحف انجليزية أخرى، أنَّ المغنية العالمية أديل Adele، رفضت عرضاً بمبلغ مالي ضخم للغناء في الشرق الأوسط.

وكشف الموقع المذكور أنّ النجمة البريطانية البالغة من العمر 29 عاماً تلقَّت عرضاً ضخماً بمليون مليون دولار أمريكي، للغناء أمام مليونيرات عرب، لكنَّها رفضت هذه الفرصة للعناية بحديقتها.

ووفقاً للمغني الأسترالي، غوي سباستيان، وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم في النسخة الأسترالية من برنامج "إكس فاكتور"، رفضت المغنية صاحبة الأرقام القياسية عرضاً لحفلين، وذلك لأنَّها تستمتع بالأشياء البسيطة في حياتها.

وقال لصحيفة Daily star البريطانية: "لقد كنتُ مع وكيل أعمال أديل، وعُرِض عليها حفلان للغناء بمليون جنيه إسترليني (1.33 مليون دولار أميركي). ولكنَّه ردَّ بالقول: للأسف، لن تستطيع أن تقبل العرض لأنَّها مشغولةٌ هذا الأسبوع بأعمال تهذيب النباتات وأشجار حديقتها".

يشار  الى أن أديل متوقفة حالياً عن الغناء، في إجازة تلت قيامها بجولة لـ121 حفلاً عالمياً ضخماً خلال هذا العام والعام الماضي.

وأعلنت عقب آخر حفلين لها في استاد ويمبلي بلندن، في يونيو/حزيران الماضي، أنَّها ستأخذ استراحة من الغناء للتركيز على حياتها الشخصية.

وبعد أن كثر الحديث مؤخرًا عن اعتزال مرتقب لـ أديل، فاجأت النجمة الجميع باتجاهها إلى التمثيل، كخطوة جديدة في مشوارها الفني.

فبعد أن اعتدنا على أداء النجمة اللافت والمميز في الغناء، وبعد أن ضمت إلى تاريخها الكثير من التكريمات والجوائز المهمة، من المتوقع أن تخوض أديل أول تجربة تمثيلية لها في هوليوود، إذ قد يتم اختيارها من ضمن أبطال فيلم جديد عن المسرحية الموسيقية "oliver".

الفيلم، هو إعادة إنتاج للفيلم عينه الذي أُنتج عام 1968، والذي سيتخلله عدد من المقطوعات الموسيقية الشهيرة.

أديل لم تحسم قرارها رسميًّا حتى الآن، في الوقت الذي يطمح الجميع فيه الى عدم رفضها المشاركة في الفيلم، كما فعلت حين رفضت الغناء في فيلم "Bond 25"