نجم ذي فويس يتجه الى سورية لأطلاق البومه خلال أيام

الثلاثاء, أكتوبر 31, 2017 - 17:15

البوصلة

  يتجه النجم خالد حجار خلال أيام قليلة الى سورية  لأطلاق  ألبومه الأول بعنوان " تقبر قلبي" معلنا أن بلده الأم سورية سيكون المكان الذي سيطرح فيه هذا الألبوم.
وفي تصريحات صحفية قال الحجار إنه ومن باب الوفاء لبلده سورية فإنه سيعود في الأيام القليلة المقبلة ليطلق أول مشروع له منها، معبرا عن ذلك بالقول:" لولا بلدي لما كنت، والآن يتوجب عليّ رد الدين لهذه الأرض صاحبة الفضل عليّ في كل شيء".
وأضاف الحجار المقيم في الإمارات العربية المتحدة إن ارتباطه ببلده يؤثر في مسيرته الفنية ويحرضه على تقديم فن مختلف ومميز، لافتا إلى أن سورية تعتبر أرض الإبداع والعطاء للإنسانية جمعاء.
واعتبر أن اللحظة مناسبة الآن لإطلاق أي مشروع من داخل سورية لكونها تحتاج اليوم كل أبنائها مشددا على ضرورة إقامة الحفلات فيها لتشجيع الحركة فيها.
وختم:" في ظل هذه الحرب التي تعاني منها سورية والحملات التي تنال منها، يجدر بنا أن نقول العكس ونعمل العكس ونفرض العكس... نحن سوريون ونعرف كيف نرد الاعتبار لبلدنا وكيف نرد الضيم عنها.. هذا أقل الواجب بالنسبة إلينا".
ويتعاون خالد في ألبومه هذا مع نخبة من نجوم اللحن والتأليف في العالم العربي وفي عدة أغنيات لم يكشف عنها كلها حتى الآن.
وكان خالد الحجار انطلق من سورية وشارك في برنامج ذا فويس وحصد جماهيرية واسعة خولته إحياء حفلات كبرى في عدة مناسبات كان أبرزها مشاركته في مهرجان شارك فيه النجمة العالمية جينيفر لوبيز وحظي بصدى عربي واسع.