القبض على عصابة ارتكبت جرائم خطف وسطو بحماة وعلى 3 من مروجي المخدرات بحمص

الاثنين, أكتوبر 30, 2017 - 00:15

البوصلة

ألقت دوريات فرع الأمن الجنائي بحماة القبض على عصابة ترتكب جرائم الخطف والسطو المسلح على وسائط النقل بين حماة ومصياف واللاذقية وحمص.

وذكر مصدر في فرع الأمن الجنائي في تصريح لمراسل سانا أنه بعد تحريات دقيقة بناء على عدة بلاغات عن وجود عصابة تقوم بجرائم خطف وسطو مسلح بين حماة ومصياف واللاذقية وحمص تم إلقاء القبض على /س. ا / ع. ا /ع. ا/ من أفراد العصابة.

وبين المصدر أن أفراد العصابة اعترفوا بارتكاب 37 جريمة سطو مسلح وخطف بالاشتراك مع آخرين مشيرا إلى أن العمل جار لإلقاء القبض على باقي أفراد العصابة لتقديمهم إلى القضاء المختص ومحاكمتهم وفق القوانين النافذة.

وأوضح المصدر أن أفراد العصابة هم من رواد المقاصف الليلية في مصياف وكانوا يقومون بجرائم الخطف على الطرقات العامة عبر انتحال صفة أمنية ويقومون باحتجاز ضحاياهم في منازل قيد الإنشاء غالبا في منطقة مصياف ثم يتواصلون مع أهالي المخطوفين لابتزازهم بمبالغ مالية كبيرة.

وألقت دوريات فرع الأمن الجنائي في محافظة حماة أمس الأول القبض على عصابة سطو مسلح بعد عملية أمنية دقيقة وعثرت بحوزتها على مبلغ 115 ألف دولار.

كما ألقى فرع مكافحة المخدرات بحمص القبض على ثلاثة أشخاص من روجي المخدرات وضبط بحوزتهم خمسة كيلوغرامات ونصف الكيلو من مادة الحشيش المخدر وعددا من حبوب البالتان المخبأة ضمن السيارة التي كانوا يستقلونها.