رابعة الزيات : " برامج المقالب مسخرة "

الأحد, يونيو 18, 2017 - 19:30

البوصلة

بعد نجاح برنامجها “أحلى ناس” الذي تميّز بحلقات وسهرات فنيّة متميّزة ومتنوّعة عبر شاشة “الجديد”، دعت الإعلامية رابعة الزيات وقناة “الجديد” أهل الصحافة والإعلام وفريق عمل البرنامج إلى السحور في أحد المطاعم اللبنانية.

تحدّثت رابعة عن أصداء “أحلى ناس” حيث عبّرت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية قائلة: “قدّمنا كل ما لدينا من شغف حب وإندفاع لتقديم كل ما هو مناسب على الشاشة”.

وعن الحلقة الأحب على قلبها وكيف تصف ضيوفها قالت رابعة: “كل حلقة لها نكهة خاصّة، نوال (الست الحلوة المهضومة الذكية والنجمة)، راغب (السوبر ستار)، ملحم زين (الصوت والإحساس)، معين شريف (الصوت والعفويّة)”.

وكشفت أنها ستعود أسبوعيا في “أحلى ناس” خلال دورة البرامج أوائل شهر أيلول على “الجديد”، مشيرة إلى أنها ستضيف بعض التعديلات على البرنامج مع الإبقاء على أجواء السهرة الفنيّة الحوارية الراقية، الدافئة والطبيعية، والذي فيها حوار من القلب مع نجوم الغناء.

عن النجوم الذين تريد أن تستضيفهم، أكّدت رابعة أنها تتمنى محاورة نجوم من الصف الأوّل مثل نجوى كرم، هيفا وهبي، أصالة، نانسي عجرم، عاصي الحلاني، أحلام، أنغام وكاظم الساهر.

وقالت رابعة إنها تتابع “الهيبة”، “الحرباية”، “بلحظة”، “كاراميل” و”أدهم بيك”. وأعربت عن إعجابها الكبير بأداء هيفا في “الحرباية” قائلة: “هيفا ممثلة رائعة، أثبتت نفسها في التمثيل، علينا التصفيق لها لأنها تخطّت شكلها ونجوميتها. أنا أفرح بنجاحها في التمثيل لأنها جديرة به، أما نادين نسيب نجيم فهي رائعة وكذلك منى واصف، تيم حسن وماغي بو غصن”.

كما أكّدت رابعة أنها تستسخف برامج المقالب التي تزعجها لأنها تشعر بأنها “ضحك على الناس” وتستخفّ بعقولهم قائلة: “هذه البرامج عنجد مسخرة!”.