إطلاق موقع الكتروني جديد لنقابة الفنانين السوريين

الأربعاء, سبتمبر 2, 2015 - 12:45pm

البوصلة - رصد
بعد إعادة تشكيل مجلسها أطلقت نقابة الفنانين السوريين بالأمس موقعها الالكتروني الخاص بها على شبكة الانترنت بحلة فنية اعلامية جديدة تتناسب مع التوجهات الجديدة للنقابة بحيث يلبي تطلعات اعضاء النقابة والجمهور الفني.
ولزيارة الموقع الدخول إلى الرابط أدناه: www.artists-syndicate.sy
وذكر نقيب الفنانين زهير رمضان في تصريح صحفي أن “الهدف من إطلاق الموقع الجديد نشر كل الأعمال والانجازات التي تقوم بها النقابة من خلال مكاتبها المختلفة بشكل يومي وتسليط الضوء على آخر أعمال الزملاء وشركات الإنتاج وأخبار الفنانين العرب “القوميين” وتسليط الضوء على نجوم الدراما والفن السوري بمختلف مجالاته”.
ورأى الفنان رمضان أن “الموقع الالكتروني هو منبر حقيقي للنقد البناء والجاد للفن وخلق حالة من التواصل الاجتماعي بين الفنانين وخلق قناة جديدة للتواصل بينهم وبين النقابة”.
وأضاف نقيب الفنانين أن الموقع سيكون “منبرا حرا لنقل هموم ومشكلات الفنانين والفن السوري وخلق آلية جديدة للتواصل مع الزملاء من خلال طرح آرائهم وافكارهم التطويرية ونقل حالة التطور التي يشهدها الفن السوري بأساليب راقية” موضحا أن الموقع الالكتروني يمكن الزملاء الفنانين من الاطلاع على كل ما هو جديد في عمل النقابة ونشر نشاطات الفروع وأعمالها والصعوبات التي تواجهها , كما تمنى رمضان من جميع الفنانين المشاركة وإغناء الموقع من خلال تواصلهم واطلاعهم عليه.