“أستطيع أن أكون” فعالية ثقافية غنائية في دمشق

الأربعاء, سبتمبر 2, 2015 - 12:45pm

البوصلة - رصد
تحت عنوان " أستطيع أن أكون " أقامت جمعية نور للإغاثة والتنمية حفلاً للأطفال بالأمس في المركز الثقافي العربي بكفرسوسة بمناسبة اختتام الأنشطة الصيفية لمركز جولان للأنشطة التنموية التابع للجمعية بحضور أهالي الأطفال وممثلي عدد من الجمعيات والفعاليات المجتمعية.
وتضمن الحفل عروضاً مسرحية وموسيقية وغنائية أداها 60 طفلاً بعد شهرين من التدريب خلال نوادي المسرح والموسيقا والكورال في المركز بالإضافة إلى معرض رسومات وأوريغامي “فن صناعة الأشكال من الورق” شارك فيه 34 طفلاً من أطفال المركز وأشرف على تدريب الأطفال متطوعون من جمعية نور متخصصون في مجالات مختلفة ومدربون على التعامل مع الأطفال بالتعاون مع أعضاء من فرقة أدونيا الذين أشرفوا على العرض الموسيقي “العزف على آلة الريكوردر” وعرض الكورال.
يذكر أن جمعية ”نور للإغاثة والتنمية” جمعية خيرية مرخصة منذ عام 2013 تعنى بشؤون الإغاثة والتنمية وتنشط في مجالي تمكين الشباب وتنمية قدراتهم والعمل مع الأطفال.
أما مركز جولان للأنشطة التنموية هو أحد مراكز جمعية نور الذي افتتح في 15 حزيران الفائت بحي الزاهرة الجديدة يركز نشاطه على المجال التنموي من خلال مجموعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية والتوعوية والنوادي المتنوعة والتي تهدف إلى دعم الأطفال ومساعدتهم على التعبير عن أنفسهم واكتشاف مواهبهم وتنميتها.