مسيرة حاشدة في باب توما دعما للجيش في مواجهة الإرهاب + فيديو

الاثنين, أغسطس 10, 2015 - 9:45pm

دمشق - البوصلة

بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري وذكرى أداء القسم الدستوري للسيد الرئيس بشار الأسد نظمت فعاليات شعبية وجماهيرية اليوم مسيرة حاشدة في ساحة باب توما بدمشق تحت عنوان “تحية لجيشنا البطل وقائدنا المفدى الرئيس بشار الأسد”.

وبين عضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رياض طاووز أن الفعالية “رسالة محبة وتجديد وفاء للوطن وجيشه الباسل وهو يؤدي مهامه الوطنية في وجه الإرهاب.. والجيش استطاع أن يثبت للعالم بفضل صموده خلال السنوات الخمس الماضية أنه سيظل دائما الحصن المنيع في الدفاع عن الوطن وحمايته”.

فيما اعتبر نبيل قزح عضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث أنه “لولا تضحيات بواسل قواتنا المسلحة حماة الديار لما كان تواجدنا في هذه الفعالية وأن سورية بثالوثها المقدس قائدا وجيشا وشعبا انتصرت على الإرهاب”.

بدوره فادي سعادة أمين شعبة المدينة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي أشار إلى ان الفعالية “عربون وفاء من الجماهير والفعاليات والمنظمات الشعبية والمهنية لما يقدمه جيشنا البطل من تضحيات في ساحات الوغى” مؤكدا أن الجيش سطر كل أشكال الانتصارات في هذه الحرب الكونية التي تتعرض لها سورية.

وشدد المشاركون في المسيرة على أن إرادة الشعب لا يمكن أن تقهر وأن النصر قادم بفضل صمود وتضحيات بواسل الجيش وأن الشعب السوري يقف إلى جانب الجيش وخلف قيادته الحكيمة في المعركة ضد الإرهاب.

تخللت الاحتفالية فقرات رياضية وأغان وطنية جسدت عظمة المناسبة شاركت فيها فعاليات حزبية وشعبية والاتحاد النسائي والرياضي واندية رياضية.