تكريم عدد من عناصر الجيش العربي السوري من قبل اتحاد الاعلاميين العرب + فيديو

الاثنين, أغسطس 10, 2015 - 7:00pm

دمشق - البوصلة

كرم اتحاد الإعلاميين العرب وصحيفة الاعتدال الاغترابية في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم عددا من عناصر النقاط العسكرية بدمشق إضافة إلى 20 اقتصاديا ممن ساهموا بدعم الاقتصاد الوطني.

وأعرب عدد من العناصر عن امتنانهم وشكرهم لهذه المبادرة معربين عن استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس كي يبقى الوطن عزيزا كريما وأن العيد الحقيقي لكل جندي في الجيش العربي السوري هو الانتصار على الإرهاب التكفيري الذي يحاول النيل من صمود وعزيمة سورية.

وشدد عدد من الاقتصاديين على ضرورة الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري وذوي الشهداء المدنيين والعسكريين ورعايتهم والوقوف على مصالحهم فهم من حافظوا على تراب سورية لافتين إلى أن هذا التكريم يعني الكثير لمن بقي في سورية للمحافظة على اقتصادها وصون ترابها.

بدورها بينت عضو مجلس إدارة اتحاد الإعلاميين العرب في الولايات المتحدة الدكتورة سماهر لوحو أن تكريم عناصر الجيش العربي السوري لا يعبر سوى عن جزء بسيط للتضحيات التي يقدمونها وكلمة حق من المغترب للايمان بانتصار سورية بجهودهم مشيرة إلى أن الاقتصاديين والصناعيين الوطنيين ساهموا برفد الصناعة والاقتصاد الوطني رغم الإجراءات الاقتصادية الغربية الاحادية الجانب التي فرضت على السوريين.