مؤسسة الشهيد فرع دير الزور تطلق حملة خيرية لشهر رمضان تحت شعار "بلادي فيها الخير "

الأحد, أبريل 11, 2021 - 7:15pm

أطلقت مؤسسة الشهيد فرع دير الزور حملتها لشهر رمضان الكريم تحت شعار« بلادي فيها الخير» صباح اليوم قُبيل بدء الشهر الفضيل .
واكدت مديرة المؤسسة منار الأسعد  أن الحملة تأتي في سياق نشاطات المؤسسة المُدرجة على أعمالها وهي استجابة لدعوة السيدة الأولى أسماء الأسد في اجتماعها الأخير مع القائمين على الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية ورؤساء غرف التجارة والصناعة من جميع المحافظات والذي تضمن البحث في تنظيم جهود الدعم والمساعدة للشرائح الأكثر احتياجاً، وكيفية الاستفادة من عمل جميع المبادرات الخيرية والإنسانية، حتى تصل إلى مختلف المحتاجين في جميع المناطق ، ولاسيما في ظل الظروف المعيشية الضاغطة، واقتراب حلول شهر رمضان المبارك.
وبينت الأسعد أن الحملة تستهدف 1000 عائلة من شهداء وجرحى الجيش العربي السوري وقواه الرديفة، إضافة للعوائل المُتعففة والفقيرة في المحافظة.
مشيرةً إلى أنها تتضمن توزيع سلل غذائية بدأت فعلياً اليوم، إضافة إلى 500 ربطة خبز تُعطى مع بدء الشهر الفضيل وحتى انتهائه .
واوضح رئيس المكتب الإداري للمؤسسة فراس الفرج  أن الحملة انطلقت في إطار اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا عبر مجموعات شبابية من الكوادر المتطوعة في المؤسسة، لافتاً إلى أن المساعدات يجري توصيلها إلى منازل العوائل المستهدفة مباشرة ، وهي تجري بالتعاون مع مركز الدفاع الوطني في المحافظة الذي وفّر كل مستلزمات النقل وتسهيل حركة المتطوعين .
يُذكر أن مؤسسة الشهيد باشرت أعمالها بعد افتتاح مقرها العام المنصرم .