أسامة محمد خضر محمد...شهيد يستحق الذكرى...

أبناءُ الشمسِ هم وبناتها.. يجدّلون من خيوط أشعتها أكاليل انتصار تلوح تباشيره مع كل فجر جديد.. ندى الأرضِ وسنديانها الشامخ، تتسامى الكائنات كلّها لتطاول قاماتهم العالية.. وتبسطُ السماءُ نجومها وأقمارها دروباً مضيئةً ليعبروا إلى سدرة الخلود.. بزنودهم السمراء تعتصم الكرامة، وفي جباههم الشامخة آيات العزة والكرامة والكبرياء.. إنهم بواسل الجيش العربي السوري رجال الله وحراس الأمة الأوفياء.. حصنُ الوطن الأبدي وحماة الديار لهم الصلاة وعليهم السلام.

الشهيد البطل الرائد المظلي أسامة محمد خضر محمد من فرسان الحرس الجمهوري من مواليد  مصياف- 1985.. حاصل على شهادة اللغة الانكليزية من المعهد العسكري للغات ويتقن اللغة الروسية وهو من مدينة وادي العيون مصياف..
حاصل: على مرتبة الشرف من أكاديمية شنغهاي للعلوم العسكرية في الصين وحاصل على بطولة العالم بالرمي..

كان قائد سرايا الاقتحام في اللواء 103 ورئيس أركان كتيبة ارتقا إلى العلياء في معارك النصر والتحرير في ريف اللاذقية في مواجهة بطولية عندما تسلل لكمين للإرهابيين وقتل اكثر من 18 ارهابي قبل أن يرتقي ويده على الزناد ليسقي بدمه الطاهر تراب الوطن..

قاتل على أغلب جبهات في سورية من ريف دمشق لريف حمص وحمص وحلب .......الى ان لبى نداء وطنه واستشهد وريفها لأرواح شهدائنا المجد والخلود ولنا بهم العزة..

 

للتواصل 0957744115