قافلة من 60 شاحنة للاحتلال الأمريكي تدخل من العراق إلى سورية

الثلاثاء, سبتمبر 1, 2020 - 10:30pm

البوصلة

واصلت قوات الاحتلال الأمريكي تعزيز قواعدها غير الشرعية ونقاط احتلالها في الجزيرة السورية وأدخلت قافلة جديدة من الشاحنات والعربات العسكرية عبر معبر الوليد غير الشرعي أقصى ريف الحسكة الشرقي.

وأفادت مصادر أهلية من قرية السويدية التابعة لمنطقة المالكية لمراسلة سانا بأن رتلا من 60 شاحنة ترافقها عربات عسكرية لحمايتها وجميعها تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي دخلت بعد ظهر اليوم عبر معبر الوليد غير الشرعي في ناحية اليعربية بالقرب من الحدود العراقية وتحمل تعزيزات عسكرية ومواد لوجستية وتوجهت إلى قواعدها غير الشرعية بريف الحسكة.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي الأحد الفائت رتل آليات من 7 ناقلات و4 سيارات شاحنة مبردة محملة بمواد وتعزيزات لوجستية قادمة من العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي إلى الأراضي السورية وتوجهت إلى القاعدة الأمريكية غير الشرعية في مطار خراب الجير في ريف المالكية أقصى ريف الحسكة الشمالي الشرقي.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الاشهر القليلة الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها اللاشرعي في منطقة الجزيرة السورية ولسرقة النفط والثروات الباطنية السورية بمساعدة ميليشيا “قسد” والمجموعات المسلحة التي تدعمها في منطقة الجزيرة السورية.