حالة الطرق العامة بالمحافظات

السبت, فبراير 8, 2020 - 7:00pm

البوصلة

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة بالمحافظات نتيجة الأحوال الجوية السائدة حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم لافتة إلى أن جميع الطرق المؤدية لمدينة النبك بريف دمشق سالكة مع وجود الثلوج ماعدا طريق عسال الورد الجبة رأس المعرة سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد وتراكم الثلوج.

وأشارت إدارة المرور في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أن طريق بقعسم عرنة في منطقة قطنا غير سالك بسبب تراكم الثلوج وفي منطقة التل طريق حوش عرب رنكوس غير سالك بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية لفتت الإدارة إلى أن طريق جوبة برغال-الغاب وطريق جوبة برغال-صلنفة وطريق صلنفة محطة البث-الغاب وطريق مركية-مقامات بني هاشم غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة السويداء طريق الحريسة شعف بهم أبو زريق تل اللوز طيلين وطريق المشنف وقراها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج بينما طريق ملح الهويا-قيصما سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

ونصحت إدارة المرور السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفادياً لوقوع الحوادث مشيرة إلى أنه يمكن الاستعلام عن حالة الطرق بالاتصال على الأرقام 5422703-5411365.