فيلم الدراما والسيرة الذاتية Harriet يحقق 12 مليون دولار في 4 أيام

الثلاثاء, نوفمبر 5, 2019 - 12:45pm

حقق فيلم الأكشن والسيرة الذاتية والدراما Harriet إيرادات وصلت إلى 12 مليون دولار أمريكى، منذ طرحه في 1 نوفمبر بـ دور العرض الأمريكية فقط، وتم طرحه في 2059 دار عرض.

فيلم " Harriet" قام بإخراجه كاسي ليمونس، من بطولة سينثيا اريفو، ليزلي أودوم جونيور، جو ألوين، كلارك بيترز، فانيسا بيل كالوي، عمر ج. دورسي، هال هنري هنتر، تيم جين، نيك باستا، جوزيف لي أندرسون، أنطونيو بيل، جانيل مونيه.

وتدور أحداث فيلم " Harriet " حول الناشطة هاريت توبمان التي هربت من العبودية مع عدد من العبيد والذين وضعوا في مواجهة الشدائد المتنامية قبل الحرب الأهلية، والفيلم من إنتاج شركة Focus Features.

ومن المقرر أن يصل فيلم Harriet إلى دور عرض اسبانيا في 10 يناير 2020، وفي روسيا 23 يناير 2020، ويعرض في بلجيكا 12 فبراير 2020، وفي هولندا 13 فبراير 2020.

كما وصلت إيرادات فيلم Downton Abbey إلى 178 مليون و 620 ألف دولار وذلك حول العالم منذ طرحه يوم 20 سبتمبر الماضى، لفيلم الجديد مستوحى من المسلسل التليفزيونى الذى يحمل نفس الاسم Downton Abbey ويدور في عشرينيات القرن الماضى، يروى قصة عائلة كراولى، الثرية المالكة لما يشبه الفندق فى الريف الإنجليزى فى أوائل القرن العشرين، ويتفاجأ بزيارة من الملك والملكة، حيث يقيمان في ذلك الفندق.

فيلم "Downton Abbey" من إخراج ميشال إنجلر، ويشارك فى بطولته ميشال دوكري وألن ليتش وعدد هائل من النجوم من أبرزهم اليزابيث ماكوفرن وماجى سميث وجوان فروجات وغيرهم، والفيلم من إنتاج شركة Focus Features