برنامج تعاون تدريبي بين الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي وكلية السياحة بجامعة دمشق

الأربعاء, أكتوبر 9, 2019 - 12:30pm

افتتاح برنامج تعاون تدريبي بين الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي وكلية السياحة بجامعة دمشق تطبيقا لاتفاقية التعاون بين وزارة السياحة وجامعة دمشق.. يتضمن في مرحلته الأولى تنفيذ دورة تدريبية في مجال المكاتب الأمامية والاستقبال لطلاب السنة الثالثة والرابعة في قسم الإدارة الفندقية بالكلية.. تستمر الدورة عشرة أيام بمشاركة 22 طالب وتعتمد على الطريقة التفاعلية البصرية التي تم تطبيقها ضمن برنامج التعاون التدريبي بين الوزارة وشبكة الآغا خان للتنمية وبإشراف مدربين مختصين.
حضر افتتاح الدورة م.فيصل نجاتي مدير عام الهيئة ،نجلاء حافظ مديرة التدريب والتأهيل هلا درويش مديرة مركز دمر، د.أيمن ديوب عميد كلية السياحة ونائبي العميد د.سامر مصطفى و د.فادي سليمان ورؤساء الأقسام بالكلية.
وفي هذا السياق تم التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق بين الهيئة وكلية السياحة بهدف تكامل المعرفة الأكاديمية مع الخبرة التطبيقية لرفع مستوى التعليم والتدريب وزيادة كفاءة ومهارة الطلاب للارتقاء بمستوى الجودة والأداء في كافة مفاصل العمل السياحي والفندقي بالتوازي مع عودة وتعافي القطاع السياحي بشكل متسارع ليكون أحد دعائم الاقتصاد الوطني.