من باب (الزواج) .. يدخلهن إلى عالم الدعارة بجحة تزويجهن.. مسهل دعارة يتصيد الفتيات المشردات في الحدائق العامة لتشغيلهن بالبغاء

الجمعة, يونيو 28, 2019 - 11:30pm

البوصلة

يتصيد ضحاياه من الفتيات في الحدائق العامة مركزا على اللاتي لا مأوى لهن ولا عمل حيث يقنعهن بوجود أشخاص من معارفه  يريدون الزواج وأنه المخول بالبحث والاختيار فيذهب بهن إلى منطقة التل بريف دمشق ليتفاجئن بأن الموضوع ليس إلا تقديم خدمات جنسية مقابل المنفعة المادية.

القدر المحتوم للمتصيد ” ف ، ك ”   قاده أخيرا إلى الحديقة العامة بشارع الثورة بحثا عن ضحية جديدة يقدمها لرجل كبير بالعمر حيث انتهى به الأمر إلى شخص” ع ، ث”   يقيم بشكل دائم بالحديقة وقام بسؤاله  إذا ما كان يعرف فتيات مشردات يترددن إلى الحديقة ووعده بإعطائه مبلغ 25 الف ليرة في حال أتم الأمر فقام الأخير بمسايرته لمعرفة المزيد منه وذلك بعد أن أخبره بوجود فتاة تلبي طلبه تتردد إلى الحديقة.. حيث أفاض عليه بالمعلومات بأن الموضوع لا يخرج عن إطار “جنس مقابل مال” .. ولينتهي المطاف بالمتصيد بقبضة العدالة بعد أن أوقع به “ع, ث” بالاتفاق مع “الفتاة الضحية”.

وفي التفاصيل تقدمت الفتاة ” م  ، خ ” بشكوى لإدارة الإتجار بالأشخاص تفيد بقيام  شخص بتصيد الفتيات في الحديقة العامة بشارع الثورة بعد أن يعدهن أنه سيقوم بتزويجهن من باب السترة عليهن وأنه يستدرجهن بتلك الحجة إلى منطقة التل بريف دمشق ليعرض عليهن هناك مبالغ مالية يحصلن عليها لقاء تقديمهن خدمات جنسية لأحد الأشخاص  .

وتابعت أنها تقيم في الحديقة لأنها بلا مأوى وأنها على معرفة بشخص يدعى ” ع ، ث” حضر إليها وأخبرها أن شخصاً يدعى ” ف ، ك ”  قد عرض عليه مبلغ 25 ألف ليرة مقابل أن يقوم بتأمين فتاة له وإقناعها بالزواج من رجل بالتل واتفقت معه على الايقاع بذلك المتصيد فتحدثت معه  حيث أعلمها أنه سيأخذها إلى منزله ليزوجها بشخص يعرفه .

وبناءً على تلك المعلومات قام اللواء مدير إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص بتوجيه قسم التحري والمتابعة بفرع التحقيق لمتابعة الشكوى ونصب الكمين اللازم للمدعو “ف  ، ك” في الحديقة وتم إلقاء القبض عليه .

وبالتحقيق معه اعترف أنه يقيم في منطقة التل وأنه يبحث عن الفتيات المشردات وإيهامهن بأنه سيقوم بتزويجهن حيث يستدرجهن لمنطقة التل وهناك يعرض عليهن مبلغ 200 ألف ليرة لقاء أن يقدمن خدمات جنسية لأشخاص هناك  .

وتابع أن أحد أصدقائه في التل طلب منه مؤخرا احضار فتاة له باي طريقة  وهو رجل متزوج فتوجه الى حديقة شارع الثورة حيث  ألتقى المدعو “ع ، ث ” وقام بسؤاله اذا كان على معرفة بفتيات للزواج بحكم أنه يتواجد بشكل دائم في الحديقة فأخبره أنه لا يوجد فعرض عليه مبلغ مالي مقابل ذلك فاعلمه أنه يعرف فتاة وسيحضرها له وعند لقائه بالمدعوة ” م ” عرض عليها الزواج من صديقه باعتبار أنها بلا مأوى واتفق معها على أخذها له الى التل حيث فوجىء بعناصر مكافحة الإتجار بالأشخاص يلقون القبض عليه.