المنتخب السوري لكرة القدم يدخل معسكر تدريبي جديد

السبت, يوليو 4, 2015 - 1:45pm

البوصلة - رصد
دخل منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم معسكراً تدريبياً في كوريا الجنوبية تحضيراً لنهائيات كأس العالم المقررة في تشيلي منتصف تشرين الأول القادم.
ويستمر المعسكر لأسبوعين حيث يعد الثالث خارجياً للمنتخب بعد معسكري لبنان والبحرين اللذين تخللهما أربع مباريات ودية مع المنتخبين المضيفين حيث فاز منتخبنا على شباب لبنان 3/1 و2/1 وخسر أمام شباب البحرين صفر/1 و1/2 على أن يختتم تحضيراته الخارجية بمعسكر في الأرجنتين قبيل انطلاق النهائيات العالمية.
وستسهم المباريات التي يخوضها المنتخب في كوريا الجنوبية في الوقوف على مدى جاهزية لاعبي المنتخب فنياً وبدنياً وتطور مستوياتهم وإجادتهم لخطط اللعب الفردية والجماعية وتنفيذ واجباتهم داخل الملعب وزيادة الانسجام بين الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم إضافة إلى اكتشاف الأخطاء الفردية والجماعية ومعالجتها قبل الاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم.
وكان المنتخب قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد بلوغه الدور نصف النهائي في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في تايلاند في أيلول الماضي.
وتشارك سورية للمرة الثانية في نهائيات كأس العالم بعد نسخة 2007 التي أقيمت في كوريا الجنوبية وفيها بلغ منتخبنا الدور الثاني / دور ال 16/ للبطولة لكنه خسر أمام المنتخب الإنكليزي بهدف مقابل ثلاثة.