القريوتي: مؤتمر البحرين حلقة من حلقات التآمر على القضية الفلسطينية

الأحد, يونيو 23, 2019 - 7:15pm

البوصلة

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة، اليوم الأحد، الدعوة الأمريكية لعقد مؤتمر البحرين الاقتصادي الذي يهدف لتصفية القضية الفلسطينية وتبييض وجه العدو الإسرائيلي وإعادة خلط الأوراق في المنطقة.

وقال مسؤول الجبهة الشعبية للقيادة العامة في قطاع غزة الدكتور لؤي القريوتي: "يجب على الأمة العربية والإسلامية أن تعي مخاطر صفقة القرن (ترامب)، ليست على القضية الفلسطينية فحسب بل على مقدرات الأمتين العربية والإسلامية خدمة لمصالح الاحتلال الإسرائيلي وضمان وجود آمن له في منطقة الشرق الأوسط".

وأكد، أن شعبنا المرابط لن تغريه المشاريع الاقتصادية والأموال ولن يرضى بديلاً عن فلسطين ولن يفرط بالثوابت، مشدداً على أن كل المؤامرات ستتحطم على صخرة صمود شعبنا ومن خلفه محور المقاومة وأحرار العالم.

ودعا د. القريوتي، إلى مقاطعة مؤتمر البحرين الاقتصادي ومخرجاته، وتجريم كل من يشارك ويتعاطى معه، لافتاً إلى أن مواجهة هذا المؤتمر تتطلب الدعوة لمؤتمرات مناهضة لصفقة القرن (ترامب) ولمشاريع التصفية وداعمة لحقوق شعبنا وقضيتنا المركزية العادلة.

وشدد د. القريوتي، على ضرورة العمل لإعادة القضية الفلسطينية إلى بُعدها العربي والإسلامي فهذه الصفقة تستهدف العالم العربي والإسلامي وفلسطين والشعب الفلسطيني فالحلم الصهيوني بإقامة كيانه من النيل إلى الفرات ما زال حاضر بآلياتهم وخططهم.

وطالب، بضرورة تعزيز التحالف مع محور المقاومة الممتد من طهران لبغداد ودمشق وبيروت والقدس وتوحيد كل الجبهات في المنطقة ضد امريكا و"إسرائيل".